BoBo
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 829894
ادارة المنتدي تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 103798
BoBo
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 829894
ادارة المنتدي تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 103798
BoBo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

BoBo

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمركزرفع
منتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الجمعة سبتمبر 23, 2011 8:27 am
المواضيع الأخيرة
» حصول مكتب عمل مكة على شهادة iso اعداد عماد طباخ
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالأحد أغسطس 03, 2014 4:07 am من طرف bobo-2009

» احتفال النادي السعودي باليوم الوطني بملبورن
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالأحد سبتمبر 30, 2012 8:18 pm من طرف ro7 al7ob

» ****جالكسي في جالكسي *****
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 7:09 am من طرف رينآآآد الـFـريدي

» ياحلوين ابي ترحيب حلو وعلى ذوقكم
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 2:07 am من طرف رينآآآد الـFـريدي

» القصه شاب اسمه احمد تخرج من كليه الهندسه
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالخميس يوليو 07, 2011 9:13 pm من طرف أنين فراشة حزينة

» اطفال اولى ابتدائي(قصص حقيقية)هههههه
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالخميس يوليو 07, 2011 8:55 pm من طرف أنين فراشة حزينة

» جاءت إمراءة إلى داوود عليه السلام*
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالخميس يوليو 07, 2011 8:47 pm من طرف أنين فراشة حزينة

» تراحيب
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالخميس يوليو 07, 2011 8:42 pm من طرف أنين فراشة حزينة

» ماني مرتاحة لغيابك !!! آآه
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالخميس يوليو 07, 2011 8:29 pm من طرف أنين فراشة حزينة

» يادنيـــــا عطينــــي برهــــان ليه اللي قلبــه طيب دوم خســــران ؟؟
تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالخميس يوليو 07, 2011 8:13 pm من طرف أنين فراشة حزينة

yuo tube
افضل و اقوى موقع افلام و فيديو يوتيوب youtube على الاطلاق 
اضفنا لمفضلتك
موج البحر تصميم الروح

تووووووحفه القصصصه مرره خطيره

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رمشها فتان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
رمشها فتان

انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : القرد
تاريخ الميلاد : 20/09/1992
العمل/الترفيه : student
اعلام الدول : تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Female62
المزاج : تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 8511
الآوسمه : تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Empty

بوبوووووووووووو
الفله: 2009
رسالة sms رسالة sms: 1

تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Empty
مُساهمةموضوع: تووووووحفه القصصصه مرره خطيره   تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالإثنين أغسطس 31, 2009 5:40 pm

تووووووحفه القصصصصصصصصصصصصه مرره خطيرهتووووووحفه القصصصه مرره خطيره Smile_teeth

"استغفر الله عدد خلقه وزنه عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته"

في احد ايام رمضان المبارك كنت ماخذة اجازة من الصيام,و خلصت صلاة الفجر ..وذهبوا افراد العائلة كلٌ إلى مرقده كما أعتقدت تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin
هم راحوا لغرفهم من هينا ..وانا انطلقت للمطبخ من هيناك تووووووحفه القصصصه مرره خطيره S_45
أخذت لي فيمتو و شبس و طلعت لغرفة التلفزيون مبتهجة

وبينما أنا في خضم البلع والقحن والكركرة على مسلسل كوميدي كنت اتابعه وداخلة جووو
الا وينفتح الباب واشوف وجه كذا >>>>>>>>>>> تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Looking_anim

ويطلع أخوي " يونس " -طالب في المرحلة المتوسطة يميل الى الامتلاء يملك عيون عسلية و حواجب كحلية - كان يونس في أشد الدهشة والانبهار والتعجب حتى ظننت انه قد يموت بسكتتن قلبية

يونس : ماصمتييييييييييييي !!!!!!! تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Eek

أنا وفي يدي كأس مليء بالثلج وكيس شبس كبر وجه أخوي يونس : ليه أنت صايم ؟؟ تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin

يونس : وجع ..من جدك تسألين هالسؤال ؟ تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 007

أنا بكل ثقة وبجاحة: والله انت بعد سألني نفس السؤال تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin

يونس: والله انتي اللي جالسة تبلعين وتشربين موب انا تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 0381

ممممممم شفت الولد ماعنده نية يفهم ,استوعبت انه يااما انه كان غايب في درس الفقه منهج سادس ابتدائي ..يااما ان مدرسهم طمر الدرس , ولا وش ذا الدلاخة تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Looking_anim

ومافيه مجال أصير ناسيه وأنا مجهزة العدة,كاس ثلج وسترو ومنقيه الشبس اللي أبيه تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Niark

المهم قلت في نفسي والله لو يموت مااعلمه انا عن ذا العلوم..مو لهالدرجة انا وسيعة صدر تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Embaressed_smile
فما كان مني الا اني فجأة قلت له

: اسمع بقولك سر بس بذمتك لايدرون امي وابوي ولا احد ,أوعدني ماتعلم احد وانك تحفظ سري هذا لين أموت.. ان مت علم اهلي ,عاد خلاص مايقدرون يسوون لي شي تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 026

واللللللللللللللللللللللللللله ماأقول لأحد ..اقسم بايات الله وبالقران والكعبة وجعلي اموت اني مااقول لااحد اذا علمتيني < خرجت هذه الكلمات من أخي يونس بحماس مشبع بالسعابيل المتناثرة التي لامست وجهي

:أجل شف بصراحة أنا مسيحيــــــــة تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin

:لا والله !! قولي قسم باللهتووووووحفه القصصصه مرره خطيره Eek

:انا مسيحية ولا أقدر أحلف لان ديني غيركم تووووووحفه القصصصه مرره خطيره S_45 < عشت الدور على طول
بس بقولك القصة يمكن تخف روعتك شوي
وتقدر تتفهمني و تحتويني وتحتضني
(حسيتني بخرب الولد)

القصة ومافيها .. أني انا يوم كنت صغيرة ,ترى أهلي ماكانوا مهتمين فيني زيك, كانوا بس يخلوني
عند التلفزيون ويروحون يتمشون..تعرف انا اول طفل لهم وامي وابوي كانوا توهم صغار وطايشين
و طفرانين ببعض وانا حسوني دخيلة بينهم
ماادري ليه جابوني بسرعة اذا هم مايبغوني تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 139

فجأة شفت عبرة خنقت يونس ذو القلب الكبير وهو يتابع بصمت وفضول وغباء

طيب ليش أجل تلبسين عبااااااية !! وانتي منتيب زينا < قاطعني أخي يونس بكل دلاخة

رديت بنفس النبرة الكسيرة : حتى الفلبينيات يلبسون عباية..انا كنت البسها زيهم احسبها يونيفورم لسعوديات

ورجع من جديد بسؤال أذكى قليلا من السابق : طيب ماعلموك المدرسة الاسلام ؟!!!

:لا كنت أنام في الحصص وفي الاختبارات أغش تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin

واستطرد في القصة..فلما كبرت وجيت أنت ..حبوك أمي وابوي من كل قلبهم وخافوا من أني انتبه لهالحب أو احسدك عليه فقام أبوي يبي يلهيني بشكل أكبر ..حط لي نت وقال لي هذا لك
اما هذا لنا "مشيرا بأصبعه المشعر إليك " وخذوك معاهم ورحتوا تتمشون تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 139

يونس > تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Frown

المهم صرت أحس فيه سر لازم أعرفه وصرت أدور في هالنت و انتشر هنا وهناك واتبعثر واتبخر واتكور الى ان أخذتني رياح الأقدار الى امراءة تدعى الأم تيريزا تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin

وقلت لها قصتي واحتوتني واعطتني الحنان اللي حرموني منه اهلي اللي يكرهوني ويحبونك انت تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 139

بعدها صرت أحبها واسميها ماما ..ومع الوقت علمتني المسيحية وقالت اعتنقيها ياابنتي
واعتنقتها تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin وأهلي مايدرون وللحين مايدرون

يونس بلم وهو في حيرة وده يرد ولا هوب عارف خاصة انه حس نفسه السبب وتعاطف معاي
صمت لبرهة وبرهات وفجأة قال
: طيب ماتفكرين تسلمين ؟ تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Looking_anim

لا أخفيكم سرا ..جتني ضحكة كبيرررررررررررة الا أني بلعتها لدرجه صبت دموعي وسويت نفسي أبكي,قلت له بصوت مخنوق : بس ماأعرفه ..أنا ماأعرف في هالحياة الا أمي تيريزا تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 139

داخ راسي من كثر الخرط عليه وجاني النوم ..قمت وعطيته كاسي بعد ماشربته كله وقلت خذ رجعه للمطبخ أنا تعبت من الصياح بروح أنام تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 026

@#$%#@#$%@#$%@#$%@

جاء يوم غد ..وفجأة أسمع شي يخربش تحت باب غرفتي ..حامت كبدي حسبته صارور ..قمت ابشوف مادريت الا كتيب ديني يندعس تحت الباب تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Humm

واشوف ..الا عنوانه Islam ???!!

وافتح الباب بسرعة بشوف من اللي حاطه , الا واسمع صوت باب غرفة يونس يتسكر بقوة تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياانا ضحكت ضحكة بغت تنكسر شبابيك غرفتي
خلاص معد استحمل ,هالولد تحفة لازم تنحط في متحف اللوفر ,لعنبوا بليسه وش ذا المخ

طيب يوم انك بتدعوني ليه جايب لي كتاب دعوة بالانجليزي ,شايفني شغالة ,على باله يوم صرت مسيحية معد افهم عربي ,ماادري ذا الولد مخه وين تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Humm

المهم انا عقب هالضحكة نسيت الكذبة ,ولهيت بمشاغل الحياة تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 019< مشكلة البزي ومن

ومر كم يوم , وصدفت ان يونس مر جنب غرفتي وانا لابسة جلالي وأصلي,وأنا أسجد
مادريت الا بصوت رجول تراكض متجه نحوي ,واجلس من السجود الا ويونس يصيح ويحب راسيتووووووحفه القصصصه مرره خطيره Confused

أنا خلااااااص بفطس من الضحك ,يالله كملت التشهد وسلمت ,الا وياخذني بالاحضان يونس صاحب القلب الكبيرتووووووحفه القصصصه مرره خطيره 004

الحمداللللللللله أسلمتي ,الحمداللللللللله أسلمتي تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Sm1

ودموعه تتقاطر على كتفي ( ياكثر مايوصخني ذا الولد يابتفال يابدموع ..الله يصبرني )
بس والله رحمته جاني الصياح صدق ,ماأدري هو أن عشت الدور ولا صياحه صيحنيتووووووحفه القصصصه مرره خطيره Frown

ويمر أبوي قدام هالمشهد التراجيدي وينهبل تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Eek
وجععععععع خير انهبلتوا ..وش صاير تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Looking_anim

ويونس من هول سعادته كب العفش والعشا والقش كله

بنتك أسللللللللللمت أسلللللللمت تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Sm16

وللأسف انجلدت بعدها بس عادي التعب عادي تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Biggrin مايجي شي عند هالخرطة اللي كبر حمار ومشت على يونس الفتى صاحب القلب الكبير هو و كتيبه الدعوي ببروزه عندي و اهدده فيه اذا استبثر علي في المستقبل تووووووحفه القصصصه مرره خطيره S_45

وكل رمضان وأنتو صايمين تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 10111

bebo&7abebo
عضو ذهبي
عضو ذهبي
bebo&7abebo

انثى
المزاج : تووووووحفه القصصصه مرره خطيره S3eed10

مُساهمةموضوع: رد: تووووووحفه القصصصه مرره خطيره   تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:25 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووو ويعطيكي الف عافيه
تقبلي مروري
bobo-2009
مدير
bobo-2009

ذكر
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : التِنِّين
تاريخ الميلاد : 11/08/1988
العمل/الترفيه : من حبها انا بكيت رغم الرجوله دمعي سال والمشكله والله وفيت وااه من دمع الرجال
المزاج : الدنيا عكسي
المزاج : تووووووحفه القصصصه مرره خطيره 8010
الآوسمه : تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Member

بوبوووووووووووو
الفله: 2009
رسالة sms رسالة sms: 1

مُساهمةموضوع: رد: تووووووحفه القصصصه مرره خطيره   تووووووحفه القصصصه مرره خطيره Emptyالأحد سبتمبر 06, 2009 4:56 am

مكررر

1313131313
https://bobo-1988.roo7.biz

تووووووحفه القصصصه مرره خطيره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور ميمووري مرره فللــهـ عجييييييييييبــــــــــــــــــهـ؟؟؟
» جداوووووووويه مرره طفشانه
» لا ول مرره شرطيه مسلمه..
» صور خطيره للمسن
» سيارات سعوديه خطيره الجزء الثاني